عن

تعمل مؤسسة مجتمع تشيستربروك (CCF) على تمكين الأطفال والمراهقين الذين يعيشون في حدائق تشيستربروك ومجتمعات دانا كورت السكنية العامة في والثام ، ماساتشوستس من خلال تزويدهم بالتوجيه والدعم الأكاديمي والإثراء في برامج منظمة بعد المدرسة والمساء.

IMG_6774.jpeg

مؤسسة المجتمع تشيستربروك هي منظمة غير ربحية 501 (c) (3) تأسست في عام 2008. تدير المؤسسة مركزين مجتمعيين. يقع مركز تشيستربروك المجتمعي في مجمع تشيستربروك جاردنز العام المكون من 100 وحدة في شمال والثام. يقع مركز Dana Court Community Centre في مجمع Dana Court السكني العام المكون من 35 وحدة في وسط مدينة والثام. تدير المراكز المجتمعية برامج مجانية لما بعد المدرسة والمراهقين للطلاب في المجتمعات. المراكز المجتمعية هي أماكن نابضة بالحياة ورعاية حيث لا يستفيد الأطفال من التدريس الأكاديمي فحسب ، بل ينخرطون أيضًا في علاقات إرشادية مع طلاب الجامعات. في هذه البيئة ، يتم تحفيز الأطفال للقيام بعمل جيد في المدرسة ، ويتم منحهم فرصة لتطوير مهاراتهم الأكاديمية ومهاراتهم الاجتماعية.

المراكز فريدة من نوعها لأنها تسمح للأطفال بالعودة إلى منازلهم في أحيائهم الخاصة ، بدلاً من حضور برنامج ما بعد المدرسة في المدرسة أو في موقع ثالث. نتيجة لذلك ، لا يدعم البرنامج أطفال تشيستربروك جاردنز ومحكمة دانا فحسب ، بل يدعم أيضًا الآباء والأوصياء والمعلمين والمجتمع بأكمله. المراكز هي أماكن عمل تعاونية حيث يتعلم الطلاب وينموون مع مرشدي جامعة بنتلي.

متطوعونا

يقدم طلاب جامعة بنتلي دروسًا خصوصية وتوجيهًا فرديًا لمشاركينا. يغير الطلاب كل فصل دراسي بناءً على الفصول الدراسية ومواضع الخدمة ، على الرغم من أن العديد منهم يظلون على اتصال طوال فترة الدراسة الجامعية وما بعدها. في الواقع ، العديد من المتطوعين السابقين في الكلية يخدمون الآن في مجلس إدارتنا!

العاملين

مورين كوبر ، مدير البرامج

مركز المجتمع تشيستربروك

لورين فالكو ، مدير التطوير

مركز المجتمع تشيستربروك

مجموعة مخرجين

جون كاساسا ، رئيس

AAFCPAs، Inc

مايك بويد ، نائب الرئيس

الشبكة الوطنية

دوج بيترسن ، أمين الصندوق

بنك كامبريدج للتوفير

مات جلين ، كاتب

شركات ريثيون

إيزابيل صغير

متقاعد

ليا لوبيرت

ليبرتي للتأمين التعاوني

فاليري لابريكوك

شركة Sunlife المالية

بريان شيا

جامعة بنتلي

نيك بوسي موسى

ديلويت ال ال بي

About

The Chesterbrook Community Foundation (CCF) empowers the children and teens who live in the Chesterbrook Gardens and Dana Court public housing communities in Waltham, Massachusetts by providing them with mentoring, academic support, and enrichment in structured after-school and evening programs.

IMG_6774.jpeg

Chesterbrook Community Foundation is a 501(c)(3) nonprofit organization founded in 2008. The Foundation operates two community centers. The Chesterbrook Community Center is located in the 100-unit Chesterbrook Gardens public housing complex in North Waltham. The Dana Court Community Center is located in the 35-unit Dana Court public housing complex in downtown Waltham. The community centers operate free after-school and teen programs for students in the communities. The community centers are vibrant, nurturing places where the children not only benefit from academic tutoring, but also engage in mentoring relationships with college students. In this environment, the children are motivated to do well in school, and they are given an opportunity to develop both their academic skills and their social skills.

The centers are unique because they allow the children to come home to their own neighborhoods, rather than attend an after-school program at school or a third site. As a result, the program not only supports the children of Chesterbrook Gardens and Dana Court, but also the parents, guardians, educators, and entire community. The centers are collaborative workplaces where students learn and grow with their Bentley University mentors.

Our Volunteers

Bentley University students provide one-on-one tutoring and mentoring for our participants. Students change each semester based on classes and service placements, though many stay in touch for the duration of their undergrad time and beyond. In fact, several former college volunteers now serve on our board of directors!

Staff

Maureen Kuper, Program Director

Chesterbrook Community Center

Lauren Falco, Development Director

Chesterbrook Community Center

Board of Directors

John Casassa, President

AAFCPAs, Inc

Mike Boyd, Vice President

National Grid

Doug Petersen, Treasurer

Cambridge Savings Bank

Matt Glynn, Clerk

Raytheon Companies

Isabel Small

Retired

Leah Lubert

Liberty Mutual Insurance

Valerie Labrecoque

Sunlife Financial

Brian Shea

Bentley University

Nick Possi-Moses

Deloitte LLP